الاثنين، 17 يونيو 2013

أجمل ما في الحب


إذا كنت لا تشتهي وصلي


فلما تقرأ كتابتي ؟

***

هل لثأر قديم تريده مني ؟

أم لأنك تجيد الكذب على قلبك جيدا ؟

***

سيدي

إن كنت تحبني فتقبلني بعيوبي قبل مميزاتي

و أخبرني فمن حقي أن أكون في الصورة


***

و إن كنت تكرهنني

فلا تتعب نفسك و تتبع أخباري و قصصي

فلن تزيدك شيئا و لن تنقصك سوى ولها و ألما 


***



و إن كنت ما تزال محتارا في أمري


فأجمل ما في العشق هو الحيرة 


و لكني اليوم هنا و في الغد قد أكون تحت التراب 

****






هناك 4 تعليقات:

  1. جميلة يا نور

    ردحذف
  2. لا تلوميه كثيراً فربما أحبك وأراد ان يحميكى من كل التناقضات والمشاكل التى قد تجرحك فجعلك تكرهيه..ربما ليس مقدر لكما البقاء سويا ولكن ستظلين دائما تملكين جزءاً منه ولا يستطيع نكران هذا

    ردحذف
  3. أنا صاحبة التعليق الأخير..أردت أن أضيف ان ما قلته عن تجربة وأن كلامك أيقظ جرح بداخلى..مدونتك جميلة وقعت فيها بالصدفة بس حتابعها على طول..متبطليش كتابة يا نانسى :)

    ردحذف
  4. و لكني اليوم هنا و في الغد قد أكون تحت التراب اراها خاتمه خاجه عن السياق تحياتى

    ردحذف